Kamis, 27 Mei 2021

السنوار : غانتس مهدداً السنوار: عليك أن تتذكر مصير الجعبري . دار ... / وكان السنوار قد اعتقل أول مرة عام 1982 مدة 4 شهور، وفي عام 1985 اعتقل مرة أخرى بتهمة وُلد يحيى إبراهيم حسن السنوار عام 1962 في مخيم خان يونس في قطاع غزة وتعود أصوله إلى مجدل.

السنوار : غانتس مهدداً السنوار: عليك أن تتذكر مصير الجعبري . دار ... / وكان السنوار قد اعتقل أول مرة عام 1982 مدة 4 شهور، وفي عام 1985 اعتقل مرة أخرى بتهمة وُلد يحيى إبراهيم حسن السنوار عام 1962 في مخيم خان يونس في قطاع غزة وتعود أصوله إلى مجدل.. به رژیم اشغالگر و سرانش هشدار می‌دهیم که مسجدالأقصی و قدس خط قرمز است. وكان السنوار قد اعتقل أول مرة عام 1982 مدة 4 شهور، وفي عام 1985 اعتقل مرة أخرى بتهمة وُلد يحيى إبراهيم حسن السنوار عام 1962 في مخيم خان يونس في قطاع غزة وتعود أصوله إلى مجدل. لدينا طرقنا في الحصول على الأموال. المقاومة قادرة على إرغام الاحتلال الإسرائيلي على إدخال. قال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، في أول إطلالة إعلامية على الهواء، إنه أصبح لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في الدقيقة الواحدة بمدى 100 و200 كم.

ما در داخل فلسطین اشغالی 10 هزار شهادت طلب داریم که اگر به قدس. وبدأ، فجر الجمعة، سريان وقف لإطلاق. ولفت السنوار إلى أن قائد المقادمة قال لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ، سنجعلك تلعن اليوم الذي ولدتك فيه أمك، وقد جاءت هذه اللحظة. أخبار غزة حيث يحيى السنوار يظهر مجددًا في غزة الآن بعد العدوان الإسرائيلي. منطق العربدة لن يُواجه إلا بالصمود والثبات والتحدي.

السنوار: سنقطع النفس عن الإسرائيليين إذا تفشى كورونا بغزة
السنوار: سنقطع النفس عن الإسرائيليين إذا تفشى كورونا بغزة from ultrapal.ultrasawt.com
وقال رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار في لقاء مع صحافيين الأربعاء نرحب بكل جهد للاعمار. انتشال أربعة شهداء من تحت أنقاض المنازل. لدينا طرقنا في الحصول على الأموال. اللافت أن هناك انتقادات بدأت تظهر إزاء تعاطي قيادات بالحركة مع هذه الأزمة، حيث انتقد عدد من المقربين لنائب رئيس الحركة صالح العاروري توجيه يحيى السنوار رئيس حركة حماس. أي صاروخ يُطلق من غزة سيكون مقابله رأس السنوار. المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك. لكنّ السنوار بدا جادا في الرد على لغة بينيت، ملوحا بالخيار العسكري لإجبار إسرائيل على إدخال المعدات الطبية للقطاع، وقال: وسار السنوار مساء اليوم مشيا على الاقدام في شوارع غزة والتقى المواطنين وتحدث معهم قبل ان يغادر المكان.

وظهر السنوار للمرة الأولى في شوارع غزة، السبت، خلال مشاركته في تقديم العزاء لعدد من شهداء العدوان الإسرائيلي، دون الإدلاء بأية تصريحات.

وسار السنوار مساء اليوم مشيا على الاقدام في شوارع غزة والتقى المواطنين وتحدث معهم قبل ان يغادر المكان. ظهر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، يحيى السنوار، السبت، للمرة الأولى بعد عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، خلال. انتشال أربعة شهداء من تحت أنقاض المنازل. دومین حضور علنی السنوار به رغم تهدیدهای تل‌آویو/ القسام: وأوضح السنوار في حديث لوكالة أسوشيتد برس أن من بين القتلى الأسبوع الماضي 57 عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و22 عضوا من حركة الجهاد الإسلامي. هذه الغايات الحقيقة لظهور يحيى السنوار في شوارع #غزة ساعات بعد التهدئة. وأضاف السنوار ضربنا القدس أولا، ليعلم قادة الاحتلال أن للأقصى رجالا يحمونه، وأننا مستعدون أن نضحي بالغالي والنفيس من أجل الأقصى والقدس والشيخ جراح. أؤكد التزامنا في حماس أننا لن نأخذ قرشا واحدا جاء للإعمار في قطاع غزة والعملية. به رژیم اشغالگر و سرانش هشدار می‌دهیم که مسجدالأقصی و قدس خط قرمز است. منطق العربدة لن يُواجه إلا بالصمود والثبات والتحدي. قال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، في أول إطلالة إعلامية على الهواء، إنه أصبح لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في الدقيقة الواحدة بمدى 100 و200 كم. صادرات سیمان در بسته‌بندی پاکت کاغذی آزاد شد. لكنّ السنوار بدا جادا في الرد على لغة بينيت، ملوحا بالخيار العسكري لإجبار إسرائيل على إدخال المعدات الطبية للقطاع، وقال:

السنوار و الضیف هنوز هدف ما هستند. ولفت السنوار إلى أن قائد المقادمة قال لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ، سنجعلك تلعن اليوم الذي ولدتك فيه أمك، وقد جاءت هذه اللحظة. اللافت أن هناك انتقادات بدأت تظهر إزاء تعاطي قيادات بالحركة مع هذه الأزمة، حيث انتقد عدد من المقربين لنائب رئيس الحركة صالح العاروري توجيه يحيى السنوار رئيس حركة حماس. هذه الغايات الحقيقة لظهور يحيى السنوار في شوارع #غزة ساعات بعد التهدئة. المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك.

يحيى السنوار: رحلة رجل حماس القوي - إضاءات
يحيى السنوار: رحلة رجل حماس القوي - إضاءات from cdn.ida2at.com
ولفت السنوار إلى أن قائد المقادمة قال لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ، سنجعلك تلعن اليوم الذي ولدتك فيه أمك، وقد جاءت هذه اللحظة. السنوار و الضیف هنوز هدف ما هستند. وسار السنوار مساء اليوم مشيا على الاقدام في شوارع غزة والتقى المواطنين وتحدث معهم قبل ان يغادر المكان. السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة. ندعو الرئيس محمود عباس لزيارة قطاع غزة للجلوس على طاولة واحدة. المقاومة قادرة على إرغام الاحتلال الإسرائيلي على إدخال. ظهر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، يحيى السنوار، السبت، للمرة الأولى بعد عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، خلال. افزایش قطعی های پراکنده برق و پاسخگو نبودن مرکز فوریتها.

وقال رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار في لقاء مع صحافيين الأربعاء نرحب بكل جهد للاعمار.

انتشال أربعة شهداء من تحت أنقاض المنازل. See more of ‎السنوار للزي الشرعي‎ on facebook. السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة. المقاومة قادرة على إرغام الاحتلال الإسرائيلي على إدخال. ندعو الرئيس محمود عباس لزيارة قطاع غزة للجلوس على طاولة واحدة. وبدأ، فجر الجمعة، سريان وقف لإطلاق. ظهر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، يحيى السنوار، السبت، للمرة الأولى بعد عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، خلال. افزایش قطعی های پراکنده برق و پاسخگو نبودن مرکز فوریتها. وأكد السنوار أن الاحتلال فشل في استهداف المقاومة ومقدراتها، ولم ينجح سوى في وأكد السنوار أن فصائل المقاومة ليست في حاجة لأموال الإعمار، مشددا على أن حماس جاهزة لتسهيل. صادرات سیمان در بسته‌بندی پاکت کاغذی آزاد شد. قال يحيي السنوار، قائد حركة حماس في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، إن لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في دقيقة واحدة بمدى 100 كم و200 كلم. وسار السنوار مساء اليوم مشيا على الاقدام في شوارع غزة والتقى المواطنين وتحدث معهم قبل ان يغادر المكان. المطلوب من أهلنا في حي الشيخ جراح وسلوان الثبات وخلفكم مقاومة تدعمكم.

صادرات سیمان در بسته‌بندی پاکت کاغذی آزاد شد. استهدفنا منزلي يحيى السنوار القيادي في حركة حماس وشقيقه محمد القيادي في القسام. أي صاروخ يُطلق من غزة سيكون مقابله رأس السنوار. وأكد السنوار أن الاحتلال فشل في استهداف المقاومة ومقدراتها، ولم ينجح سوى في وأكد السنوار أن فصائل المقاومة ليست في حاجة لأموال الإعمار، مشددا على أن حماس جاهزة لتسهيل. See more of ‎السنوار للزي الشرعي‎ on facebook.

السنوار يتحدى "تهديدات غانتس" باغتياله ويعود إلى منزله ...
السنوار يتحدى "تهديدات غانتس" باغتياله ويعود إلى منزله ... from cdni.rt.com
گردان‌های القسام اعلام کرد، مسجدالاقصی و قدس خط قرمز است و اجازه تجاوز به آن داده نخواهد. وأكد السنوار أن الاحتلال فشل في استهداف المقاومة ومقدراتها، ولم ينجح سوى في وأكد السنوار أن فصائل المقاومة ليست في حاجة لأموال الإعمار، مشددا على أن حماس جاهزة لتسهيل. ظهر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، يحيى السنوار، السبت، للمرة الأولى بعد عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، خلال. ندعو الرئيس محمود عباس لزيارة قطاع غزة للجلوس على طاولة واحدة. وقال السنوار في أول كلمة له بعد عملية سيف القدس إن قرار زوال دولة الاحتلال مرهون بالمساس بالإجراءات الإسرائيلية في القدس، وانتهاكاتها في المسجد الأقصى والاعتداء على. وأوضح السنوار في حديث لوكالة أسوشيتد برس أن من بين القتلى الأسبوع الماضي 57 عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و22 عضوا من حركة الجهاد الإسلامي. السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة. قال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، في أول إطلالة إعلامية على الهواء، إنه أصبح لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في الدقيقة الواحدة بمدى 100 و200 كم.

السنوار يعزي أحد قادة كتائب القسام.

Clothing store in khan yunis. وكان السنوار قال ان اكبر هدية يمكن ان تقدمها له اسرائيل ان يموت شهيدا. وظهر السنوار للمرة الأولى في شوارع غزة، السبت، خلال مشاركته في تقديم العزاء لعدد من شهداء العدوان الإسرائيلي، دون الإدلاء بأية تصريحات. قال يحيي السنوار، قائد حركة حماس في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، إن لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في دقيقة واحدة بمدى 100 كم و200 كلم. وقال السنوار في أول كلمة له بعد عملية سيف القدس إن قرار زوال دولة الاحتلال مرهون بالمساس بالإجراءات الإسرائيلية في القدس، وانتهاكاتها في المسجد الأقصى والاعتداء على. وقال رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار في لقاء مع صحافيين الأربعاء نرحب بكل جهد للاعمار. انتشال أربعة شهداء من تحت أنقاض المنازل. وسار السنوار مساء اليوم مشيا على الاقدام في شوارع غزة والتقى المواطنين وتحدث معهم قبل ان يغادر المكان. هذه الغايات الحقيقة لظهور يحيى السنوار في شوارع #غزة ساعات بعد التهدئة. المطلوب من أهلنا في حي الشيخ جراح وسلوان الثبات وخلفكم مقاومة تدعمكم. لكنّ السنوار بدا جادا في الرد على لغة بينيت، ملوحا بالخيار العسكري لإجبار إسرائيل على إدخال المعدات الطبية للقطاع، وقال: شكل الشرق الأوسط كله سيتغير وسيرى العدو الصهيوني جماهير شعبنا كيف تهب لنصرة الأقصى والقدس. افزایش قطعی های پراکنده برق و پاسخگو نبودن مرکز فوریتها.

BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya